Aller au contenu principal

بلاغ للمستثمرين الفلاحيين: الإعلان عن  القائمة عدد 37 لكراء ضيعات فلاحية في إطار بعث شركات إحياء وتنمية فلاحية

بلاغ للمستثمرين الفلاحيين: الإعلان عن  القائمة عدد 37 لكراء ضيعات فلاحية في إطار بعث شركات إحياء وتنمية فلاحية

تنشر وكالة النهـوض بالاستثمارات الفلاحية القائمة عــدد 37 المتضمنة لضيعات معدّة لبعث شركات إحياء وتنمية فلاحية عن طريق الكراء وذلك كما يبينه الجدول التالي:

(*) ضيعة دولية فلاحية مخصّصة لإنتاج بذور البطاطا (برج التوتة 2، عوانة، ماكنة، سيدي منصور 2، سيدي سعد 1).

(1) برج التوتة 2: المساحة الجملية 176 هك سيتم خصم 51 هك منها موزعـة كما يلي: 37 غابات وأراض غير صالحة للزراعـــــة و14 هك أراض صالحة للزراعة.

على الباعثين الراغبين في استغلال الضيعات الدولية المعدة لبعث شركات إحياء وتنمية فلاحية:
سحب ملفات كراء الضيعات من الإدارة المركزية لوكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحيّة، 62 نهج آلان سافاري تونس 1003 أو من إحدى إداراتها الجهويــة، بداية من يوم الأربعاء 19 فيفري 2020 وذلك مقابل الاستظهار بوصـل إيـداع قـيمتـــه 500 ديـــــنار، بـعـنـوان مصــاريـف المشاركـة بحســـاب الوكــالة عــــــــدد 55 014 300 0075103 309 07 المفتوح لدى بنك الأمان، فرع آلان سافاري تونس.
وحدّد آخر أجل لتقديم مطالب الكراء بيوم الإثنين 20 أفريل 2020 على الساعة الخامسة (5:00) مساء.

إيداع ملفات العروض إما مباشرة بمكتب الضبط بالمقر المركزي لوكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحيـــــة، 62 نهج آلان سافاري تونس 1003 أو عن طريق البريد المضمون الوصول أو عن طريق البريد السريع على نفس العنوان في الآجال المحدّدة ويعتمد في ذلك ختم مكتب الضبط المركزي للوكالة.

يمكن تقديم عروض في أكثر من ضيعة على أن يتم إفراد كل ضيعة بظرف خاص بها، ونسخة من وصل إيداع مبلغ 500 دينار يحمل وجوبا نفس عدد كراس الشروط، علما أنه لا يمكن الحصول على أكثر من ضيعة واحدة.

تقدّم ملفات عروض الكراء داخل ظرف خارجي مغلق يحمل عبارة: " لا يفتح، كراء ضيعة دولية " مع وجوب ذكر اسم الضيعة المطلوبة، على ألاّ يتضمن الظرف أية إشارة إلى اسم العارض أو أحد المساهمين أو مكتب الدراسات.

يتضمن الظرف الخارجي لكل عرض ظرفين داخليين مغلقين (الظرف "أ" والظرف "ب"):

1 الظرف "أ": يتعلق بالملف الإداري والمالي ويحمل عبارة "ظرف أ" مع وجوب ذكر اسم الضيعة ويحتوي على:

🔸كراس الشروط الخاص بكراء ضيعة دولية معدة لبعث شركة إحياء وتنمية فلاحية ممضى من طرف المترشح مع التعريف بالإمضاء،

🔸 نسخة من وصل إيداع مبلغ 500 دينار، مؤشر عليه من طرف مصالح الوكالة ويحمل وجوبا نفس عدد كراس الشروط.

🔸مطلب للمشاركة في طلب العروض المتعلق بكراء ضيعة دولية معدة لبعث شركات إحياء وتنمية فلاحية موضوع القائمة عدد 37 طبقا للملحق عدد 1 من كراس الشروط،

🔸بقية الوثائق المتعلقة بالملف الشخصي والمالي للعارض والمساهمين طبقا لما ينص عليه الجدول المدرج بكراس الشروط بالصفحات عدد 5 و6 و7.

2 الظرف " ب " : يتعلق بالملف الفني ويحمل عبارة ظرف "ب" مع وجوب ذكر اسم الضيعة ويحتوي على الملف الخاص بالدراسة الفنيــة والاقتصادية الأوليـة، طبقا للملحق عدد 5 لكرّاس الشروط، على ألاّ تتضمن الدراسة والوثائق المصاحبة أيّة إشارة إلى اسم العارض أو إلى أسماء المساهمين أو مكتب الدراسات.

ملاحظة 1: يقتصر إيداع العروض على مستوى مكتب الضبط المركزي للوكالة، مباشرة أو عن طريق البريد المضمون الوصول أو عن طريق البريد السريع، ويتم إلغاء العروض الواردة بعد الآجال المحدّدة، والعروض التي لم تحترم التراتيب والإجراءات المنصوص عليها بكرّاس الشروط.

#ملاحظة 2 تبعا للاعتماد الحصري لختم مكتب الضبط المركزي لوكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية عند إيداع مطالب الترشح، فإنّ على المترشحين الذين يتولون إرسال ملفّاتهم عبر البريد أخذ احتياطاتهم لضمان وصول هذه الملفات في الآجال المحدّدة.

ويمكن الاطلاع على أنموذج كراس الشروط والمعطيات الفنية الخاصة بالضيعات الدولية الفلاحية المدرجة بالقائمة عدد 37 على موقع واب وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية www.apia.com.tn بـداية من يـوم الأربعاء 12 فيفري 2020.

 

Ajouter un commentaire

Texte brut

  • Aucune balise HTML autorisée.
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.